directory
whatsapp

الرئيسية

رابطة أهل الشروق

رابطة أهل الشروق

رابطة أهل الشروق – من نحن؟

نحن مجموعة من سكان مدينة الشروق المهتمين بشئون مدينتنا، تجمعنا بهدف خلق حياة وبث روح نشطة لمدينتنا وللسكان.

نشأة الرابطة:

أنشئت الرابطة كمجموعة عمل غير مشهرة رسميا عن طريق صفحة على موقع التواصل الإجتماعي - الفيسبوك - عام 2011 لنقل أخبار مدينة الشروق ومساعدة المقبلين على السكن في المدينة عن طريق تعريفهم بالمدينة والإجابة عن استفساراتهم.

وتعد الرابطة ساحة لطرح الأفكار والمناقشات للنهوض بمدينتنا.

تطور نشاط الرابطة:

تم تكوين فريق يقوم بتقديم خدمات للمدينة وسكانها مثل؛ إعداد دليل لخدمات مدينة الشروق، عمل كارت خصومات لأعضاء الرابطة يمنحهم العديد من الخصومات من المحلات ومقدمي الخدمات المختلفة فى مدينة الشروق وخارجها والعديد من الخدمات الأخرى والتي سيتم توضيحها تفصيليا.

تمثل رابطة أهل الشروق الأن أكثر مجموعة فعالة في المجتمع المدني لمدينة الشروق ويبلغ عدد الأعضاء على مجموعة رابطة أهل الشروق اكثر من 50000 عضو حتى الأن.

أهداف الرابطة: 

· خلق حلقة تواصل بين السكان وبعضهم البعض للتعارف وتنمية روح المحبة والتعاون وذلك من خلال طرح كافة الأفكار والمناقشات للنهوض بمدينتنا.

· نقل أخر وأهم أخبار وخدمات المدينة للسكان، فعلى مدار أكثر من أربعة أعوام كانت ولازالت أولى اهتماماتنا نقل أخبار المدينة وتعريف السكان بأي نشاط أو خدمة جديدة بالمدينة ومساعدتهم على حل أي مشكلة تواجههم. 

· تقديم خدمات هامة ومفيدة عديدة للسكان مثل كارت خصومات أهل الشروق وحصل عليه أكثر من 600 مشترك - بادج أهل الشروق للسيارة – خدمة الرسائل القصيرة بأخبار المدينة - إعداد دليل لأهم الأرقام والخدمات داخل المدينة.

· تقديم أنشطة ترفيهية وإجتماعية ورياضية مختلفة للسكان حيث عقدنا أكثر من 15 حدث شارك فيها العديد من الأعضاء مثل ركوب دراجات – إفطار سنوي في رمضان - إجتماعات تعارف بين السكان - تنظيم رحلات - أنشطة رياضية مثل ماراثون جري.

· تقديم بعض الأنشطة الخيرية للسكان من خلال جروب (متجمعين فالخير أهل الشروق) وتقوم فكرة الجروب على استقبال التبرعات لتوصيلها للمحتاجين.

· تقديم الإستشارات القانونية لكل المشترين والمتعاقدين الجدد لكيفية الحفاظ على حقوقهم مع الشركات المالكة للعقارات ومراجعه عقودهم والضغط على الشركات لتنفيذ العقود المبرمة مع المشترين من خلال جروب (متضرري الشركات العقارية فالشروق).

· إتاحة الفرصة للتسويق والدعاية والإعلان عن كافة الأنشطة والخدمات داخل المدينة إيمانا منا بضرورة مساعدة أصحاب الأعمال على الترويج لخدماتهم المختلفة وتم تخصيص فريق عمل يقوم على الترويج والتسويق بالإضافة لدراسة معوقات العمل التي تواجههم وذلك بمقابل مادي بسيط.

· تعمل الرابطة كجهة ضغط في بعض الأحيان على جهاز مدينة الشروق والمحلات ومقدمي الخدمات المختلفة في المدينة لتوصيل صوت وشكاوى وطلبات السكان وتساعدهم أحيانا على التواصل الشخصي مع المسئولين حيث تحظى بتفاعل وتواصل كبير مع كافة الجهات العاملة في المدينة.

موقعنا علي الانترنت: 
اضغط هنا

صفحتنا عالفيسبوك: 
اضغط هنا
 

راعي 1

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

376

عدد الأخبار

289

عدد الوظائف

476

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

43341

عدد الزيارات

28556