directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

غلق وسحب الوحدة .. أجهزة المدن الجديدة تبدأ الحرب على الشقق المُؤجرة للعمالة

 

بدأت أجهزة المدن الجديدة اتخاذ سلسلة من الإجراءات التي من شأنها حل ظاهرة تأجير الوحدات السكنية للعمالة المؤقتة، بعد تلقي شكاوى من قبل المواطنين، وذلك ضمن جهودها في حل العديد من المشاكل التي يتعرض لها المواطنون، بداية من مشاكل المرافق والحد من المظاهر العشوائية والبناء المخالف، فضلًا عن التصدي لظاهرة انتشار التوك توك.

وصرح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، بأنه تم التعاون مع أجهزة الشرطة لإخلاء جميع الوحدات السكنية التي توجد في العمارات التابعة لجهاز المدينة من العمالة، واستخدامها للسكن الأسرى فقط طبقًا لمحضر تخصيص تلك الوحدات للملاك.

وأضاف الغيطي، لمصراوي، أنه كلف إدارتي الأحياء والأمن بجهاز المدينة بالمرور على كافة الوحدات المؤجرة للعمالة غير المنتظمة وإعداد حصر كامل لها وتسليمه للجهات الأمنية المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لإخلاء تلك الوحدات نهائيًا.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة من قبل الجهاز ضد ملاك الوحدات السكنية وسحب الوحدات المخالفة طبقًا لنمط الإسكان والاشتراطات في هذا الشأن بالقانون.

كما طالب رئيس جهاز مدينة الشروق، سكان المدينة بالمساعدة من خلال الإبلاغ عن أي وحدة سكنية مؤجرة للعمالة في إحدى العمارات التي أنشأها الجهاز.

 

03/08/2019 05:01 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

308

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

40320

عدد الزيارات

27851