directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

مطلوب ناقل رملة .. وظيفة في الشروق بـ120 مليون جنيه هتتحاسب كل أسبوع

حالة من الجدل أثارها إعلان عن وظيفة «ناقل رملة» في مدينة الشروق، بمبلغ خيالي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خاصة أن الكمية المطلوب نقلها ستعادل إجمالي 120 مليون جنيه، حسب المبلغ المعروض للوظيفة.

 

تفاصيل الوظيفة المطلوبة في الشروق

تداول حساب يحمل اسم «أشرف أبو عامر»، تفاصيل الإعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الذي تضمن: «مطلوب نقل 4 ملايين متر رملة داخل مدينة الشروق.. مسافة 25 كيلو.. السعر 30 جنيهًا للمتر.. وعهدة 3000 جنيه.. والتصفية كل أسبوع».

وسرعان ما لاقى المنشور تفاعلا كبيرًا على «فيس بوك» تخطى حاجز الـ3 آلاف، بعد ساعات قليلة من تداوله، سواء عن طريق استعداد بعضهم للموافقة على الوظيفة، أو سخرية الأخرين من الكمية المطلوب نقلها.

ردود فعل رواد السوشيال على الوظيفة

عبر عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن جاهزيتهم لنقل الكمية المطلوبة، حيث علق حساب يدعى «إبراهيم المصري»: «رقم موبايل للتواصل لو سمحت»، كما وضع حساب يحمل اسم «أحمد أبو مكه»، رقمه معلقًا: «تتقدر تتواصل معايا واتس.. وإن شاء الله نتفق وطلبك عندي بأمر الله».

 

سخرية رواد فيس بوك على الوظيفة

بينما سخر آخرون من الوظيفة وسعرها المبالغ فيه، حيث علق حساب يحمل اسم «علي أمين»، قائلا: «هننقل رملة ب 120 مليون يلا»، ليرد عليه صديقه «فتحي عماد»، ساخرا: «نقفل الصيدلية وجبرت».

 

وعلق حساب آخر يدعى «محمد صبحي»: «اجري يلا كلم الرجاله تجهز الشكاير المصلحة هتطير مننا»، بينما قال «مصطفى إبراهيم»: «لو مش مستعجل أنا ممكن اسلمهالك على 2090.. هنقلهم شيكاره شيكاره ونتحاسب كل أول سنة جديدة مش هنختلف»، ليرد عليه حساب آخر: «تعالى نشترى لودر و ننقل دول 120 مليون».

03/02/2021 03:01 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

433

عدد الأخبار

449

عدد الوظائف

473

المبوبــــــة

14

عدد زوار اليوم

41257

عدد الزيارات

7353