directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

ننشر تفاصيل القبض علي تشكيل عصابي والخطة 4-4-3 لسرقة شقق الشروق .. اعترافات

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، عن الأدوار التي قام بها أفراد التشكيل العصابي، الذي تخصص في سرقة الشقق، بمنطقة الشروق بالقاهرة الجديدة.

 تولت النيابة التحقيق مع كل من محمود سمير ومحمد أحمد ومحمد حسن وحازم فوزى وإسلام ناصر وصالح علي وعبدالرحمن أحمد وأحمد إسماعيل وطارق ناصر وعمر فتحي وطارق حسين.

وأقرّ المتهمون من الأول إلى الرابع بأنهم نظراً لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم بعدم تواجد المجني عليه حسام الدين فوزي – موظف – بالشقة -سكنه- في الشروق، اختمرت في ذهنهم فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك استعانوا بالمتهمين «الخامس إلى الثامن»، وتوجهوا للشقة محل البلاغ، وتمكنوا من تنفيذ مخططهم وسرقة محتوياتها بأسلوب التسلق، وكسر «شيش» الشرفة، باستخدام «أجنة حديدية».

واقتصر دور المتهمين  الخامس و السادس  والسابع  والثامن على تأمين الطريق، ثم قاموا بتسليم الخزينة الحديدية المستولى عليها للمتهمين، من التاسع إلى الحادي عشر إذ قاموا بكسرها داخل ورشة الأخير المتهم الهارب، والاستيلاء على محتوياتها، والتخلص منها بمنطقة النعام دائرة قسم شرطة عين شمس.

كما تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بمدينة الشروق، وتحرر محضر بذلك وتولت النيابة التحقيق.

كان قد تلقى المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث الشروق، بلاغا من حسام الدين فوزي، موظف باكتشافه كسر شرفة مسكنه بدائرة القسم وسرقة خزينة حديدية صغيرة الحجم بداخلها مبلغ مالي 910 آلاف جنيه، عدد 16 جنيه ذهب، مشغولات ذهبية “خاتم، غويشة”، وبعض الأوراق الخاصة وسرقة شاشة LED، وجهاز صب بعدد 2 سماعة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود كسر شيش البلكونة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين المذكورين وراء ارتكاب الواقعة وقام بإرشاد رجال المباحث عن المسوقات، حيث تم ضبط الخزينة ومبلغ مالي  177.800  ألف جنية من متحصلات الواقعة.

و”شاشة LED، صب بعدد 2 سماعة” المستولي عليها، وأضافوا بقيامهم بالتصرف في المشغولات الذهبية بالبيع لأحد الأشخاص العاديين بمنطقة وسط البلد لا يمكنهم الإرشاد عنه وقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي المستولى عليه في شراء دراجات بخارية ومشغولات فضية وملابس وأحذية رياضية وهواتف محمولة ضبطت بإرشادهم على النحو التالي 2 دراجة بخارية إحداهما ماركة دايون الأخرى ماركة فيسبا تقدر قيمتهما بمبلغ 36 ألف جنيه، مشغولات فضية «4 سلسلة، أنسيال، 8 خاتم فضة، ملابس وأحذية رياضية، عدد 8 هواتف محمولة ماركات مختلفة، جهاز باوربنك، كمية من الحشيش وزنت 210 جرامات، وإنفاقهم باقي المبلغ على التنزه ومتطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

14/08/2017 04:13 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

376

عدد الأخبار

289

عدد الوظائف

476

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

15952

عدد الزيارات

43514