directory

الرئيسية الأخبار

مسؤولو الإسكان بمدينة الشروق تنفيذ 1176 وحدة سكنية في JANNA

أجرى المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن ومسئولو الهيئة، جولة تفقدية بمدينة الشروق، يرافقه المهندس عبداللطيف بشارة، ​رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز والمشروعات، حيث تفقدوا مشروعات الإسكان، كما تابعوا سير العمل بمشروعات التطوير بمدينة الشروق.

 

تفقد مشروع JANNA

واستهل المهندس عبدالمطلب ممدوح ومرافقوه، جولتهم بالمرور على الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع JANNA، والتي تشمل عناصر تنسيق الموقع ومنطقة الخدمات وبها السوق التجارية والمسجد، وكذا منطقة حمام السباحة والعناصر المائية، بجانب المرور على عمارات المشروع ونماذج من الوحدات السكنية.

 

كما تفقد نائب رئيس الهيئة خلال الزيارة، أهم معالم التطوير والتجميل المضافة بمدخل المدينة رقم 1 على طريق (القاهرة / السويس)، والتى تضمنت الانتهاء من تنفيذ ساري يحمل علم الجمهورية بارتفاع 43 مترا بما في ذلك من زراعة وتجميل المسطحات المحيطة بموقع الساري، وتدعيم الزراعات بالمحور الغربي والتخطيط المروري بطول المحور من المدخل ذاته حتى مدخل الإسماعيلية 1، حيث أشادوا بسير خطة العمل والالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة.

 

تنفيذ الأعمال بكفاءة وجودة

وفي ختام الجولة، شدد مسؤولو الوزارة على الالتزام بتنفيذ الأعمال بالجودة والكفاءة المطلوبة، والالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمواعيد المحددة.

 

من جانبه، أشار المهندس عبداللطيف بشارة، إلى الانتهاء من تنفيذ 1176 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمشروع JANNA، وجار تنفيذ التشطيبات النهائية لأعمال تنسيق الموقع والتي تساهم في إظهار الجهد المبذول بالمشروع كما تم التخطيط له وبالمستوى اللائق بمدينة الشروق.

 

22/02/2022 10:02 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

449

عدد الأخبار

464

عدد الوظائف

490

المبوبــــــة

14

عدد زوار اليوم

22866

عدد الزيارات

5664