directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

ضبط عامل بتهمة سرقة 400 ألف جنيه من داخل شركة بمدينة الشروق

 

ألقت مباحث القاهرة القبض على عامل لاتهامه بسرقة 400 ألف جنيه من داخل شركة بمدينة الشروق وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من عماد عاطل 34 عاما صاحب شركة باكتشافه سرقة مبلغ 400 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وفور انتقال قوة أمنية تبين وجود كسر بشباك الحمام وكسر بباب مكتب المدير المالي وكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة محمد مصطفى، 34 عاما، عامل سابق بالشركة مشيرة إلى أن المتهم توجه عقب ارتكاب الواقعة للاختباء بقرية الكرامة العلمين بمرسي مطروح وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر شباك الحمام".

وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله بالشركة محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه لمقر الشركة عقب انتهاء العمل وغلقها وقام بتسلق المواسير وكسر شباك الحمام وكسر باب مكتب المدير المالي وكسر الخزينة الحديدية باستخدام مفك وزرادية واستولى على المبلغ المالي ولاذ بالفرار، وأرشد المتهم على ضبط المبلغ بالكامل داخل شقته.

24/07/2017 08:59 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

372

عدد الأخبار

289

عدد الوظائف

469

المبوبــــــة

26

عدد زوار اليوم

14726

عدد الزيارات

66522