directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

ضبط اكبر قضية تلاعب بمناقصات النظافة بالشروق

فحصت لجنة من الإدارة المركزية للتنمية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس حاتم محمود، على ملف المناقصة الخاص بمنح شركة الفتح للمقاولات العامة وخدمات النظافة، عقد النظافة في مدينة الشروق بالكامل بسبب شبهة التلاعب في الأوراق المقدمة للإشتراك في المناقصة.

وقالت مصادر مطلعة في الهيئة، إن اللجنة حضرت إلي مقر جهاز الشروق، واطلعت على الأوراق في حضور محمد عزازي مدير عام إدارة التنمية بجهاز المدينة، وحررت مذكرة تفيد بوجود شبهة تلاعب في بيان موديلات السيارات والتي يعود تاريخ تصنيع بعضها إلي عام 1988 ، وتم تقديم أوراق في المناقصة تفيد بأنها موديلات حديثة وبناء عليه تمت عملية الترسية عليها.

كما تبين، إنه تم تقديم صور رخص تسيير للجنة البت فى المناقصة وليست أصول مستندات كما ينص القانون، ووقتها طلبت لجنة البت شهادة بيانات لعدم وضوح الموديلات في الصور الضوئية للرخص، وهي الخطوة التي قد تكون شهدت عملية تلاعب كون شهادات البيانات غير مميكنة ويمكن التلاعب فيها.

وقررت اللجنة إحالة الملف للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة، واخطار الإدارة العامة للمرور لإرسال بيانات كاملة عن موديلات السيارات المدرجة ضمن مناقصة أعمال النظافة، خاصة وأن نفس السيارات تم إدراجها في مناقصة للنظافة في مدينة العاشر من رمضان بالمخالفة للقانون.

 

16/06/2016 08:06 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

376

عدد الأخبار

289

عدد الوظائف

476

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

18605

عدد الزيارات

50082