directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

ضبط أحد المتورطين في قتل الطفلة فريدة بكمين أمني بالعاشر

 

تمكنت أجهزة الأمن، من القبض على أحد المتورطين فى قتل الطفلة فريدة بمنطقة الشروق أثناء اختبائه بمنطقة العاشر من رمضانبمحافظة الشرقية.
وأكد مصدر أمنى أن المتهم يدعى "محمد ع.خ"، وكان يتولى قيادة سيارة المتهمين أثناء  ارتكاب جرائمهم واستطاع بعد ارتكاب الحادث الفرار إلى شمال سيناء وتم رصده أثناء تردده على منطقة أبو صوير بالإسماعيلية حتى تم ضبطه فى أحد الأكمنة بالعاشر من رمضان.
تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر ديسمبر الماضى عندما قام تشكيل عصابى بمحاولة اختطاف المواطن أحمد حمدى عبدالسميع داوود –  وإطلاق النيران تجاهه حال استقلاله سيارته بصحبة نجلته الطفلة فريدة – بمنطقة الشروق، ما أسفر عن إصابته ووفاة الأخيرة، وإطلاق النيران تجاه سيارة النقيب شرطة باسم أشرف  السيد مشالى، حال سيره بذات النطاق والشروع فى اختطافه، ما أسفر عن إصابته عقب تبادله إطلاق النيران مع الجناة، واختطاف خليل إبراهيم رزق حال توقفه بسيارته بنطاق مدينة العاشر من رمضان، وإطلاق سراحه عقب حصولهم على فدية مالية.
توافرت معلومات مؤكدة حول اتخاذ عناصرالتشكيل العصابى من مزرعة كائنة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى / دائرة قسم شرطة الجناين محافظة السويس – ملك "إبراهيم س. س"  وكرًا للاختباء والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية، وأسفرت جهود البحث والمداهمات الأمنية وعمليات المتابعة عن ضبط ثلاثة من العناصر المتورطين هم كلا من محمد ح أ 22 سنة، من شمال سيناء ويقيم بها مدينة الجفجافة، ومحمد ض أ 18 سنة مقيم شمال سيناء ويقيم بها مدينة الجفجافه – محكوم عليه بالمؤبد غيابيًا فى القضيتين رقمى 232/2014 جنايات مركز الإسماعيلية "استعراض قوة" – 1298/20122 جنح بدر "سرقة")، وأحمد س س 19 سنة يقيم مركز الصف بالجيزة.
واستطاع كل من "محمد ع. أ" شهرته "بطوط" 20 سنة مقيم بأبوصوير بالإسماعيلية، و"محمد ص. أ" 26 سنة مقيم شمال سيناء، و"محمد ع. خ" 26 سنة مقيم شمال سيناء، جميعهم من العناصر الخطرة والصادر ضدهم أحكام قضائية، الهرب.

21/02/2017 07:04 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

307

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

46333

عدد الزيارات

206893