directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

شراكة بين “ريدكون” و5 مستثمرين لتنفيذ “مركز طبى البروج بمدينة الشروق

 

وقعت شركة ريدكون ميدكال بارك عقود شراكة مع 5 مستثمرين لتنفيذ مشروع المركز الطبى ضمن مشروع «البروج» بمدينة الشروق.
قال مصطفى الشبينى، العضو المنتدب للشئون المالية بالشركة، إن حصة المساهمين الجدد فى المشروع تصل لـ50% بقيمة 250 مليون جنيه من إجمالى استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.
وأضاف ان الحصة ستضخ عبر 3 دفعات خلال 3 سنوات.
وتعاقدت «ريدكون»، مؤخراً مع شركة كابيتال جروب بروبيرتز الإماراتية المالكة لمشروع البروج الواقع بالقرب من مدينة الشروق، لإنشاء مركز طبى على مساحة تقترب من 22 ألف متر مربع ضمن المشروع.
أكد الشبينى أن الشركة قررت تأجيل البدء فى تنفيذ المشروع حتى مارس المقبل، مشيراً إلى أن «ريدكون» أسندت أعمال الإستشارى العقارى للمشروع إلى قسم الدراسات بالشركة، بعد إلغاء مناقصة محدودة بين 4 شركات للقيام بدور الاستشارى العقارى للمركز الطبى.
وأشار إلى أن الأعمال الاستشارية تضم دراسة سوقية والتوزيع التخصصى لأنشطة العيادات ومساحاتها والتسعير ونظام السداد، بالإضافة إلى تحديد عدد المعامل المطلوبة فى المشروع الطبى.
ويقام «البروج» على مساحة 1212 فداناً، بإجمالى استثمارات 40 مليار جنيه. واتفقت «كابيتال جروب» مع عدة شركات محلية لإنشاء مدارس دولية، وفرعا لـ«ساقية الصاوى»، داخل المشروع.
ووقعت «كابيتال جروب بروبرتيز» للتطوير العقارى عدداً من مذكرات التفاهم مع مؤسسات محلية ودولية بمختلف القطاعات للعمل بمشروع «البروج» الذى تطوره الشركة.
وتضم مذكرات التفاهم، شركة القرية الذكية، ومؤسسة «سابس»، ومجموعة كريست الأفريقية للتعليم، وساقية الصاوى، وشركة البستان للمنتجات الغذائية، وشركة ريدكون ميدكال بارك.

20/12/2016 01:20 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

306

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

6706

عدد الزيارات

51346