directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

توقيع بروتوكول بين جهاز مدينة الشروق والمصرية للاتصالات لتركيب كابلات الالياف الضوئية

 

أعلن المهندس عبد الرؤوف الغيطى رئيس جهاز مدينة الشروق عن توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز المدينة والشركة المصرية للاتصالات لمد كابلات الألياف الضوئية، موضحا أن هذه الكابلات تقدم أحدث خدمات تكنولوجيا المعلومات ورفع جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وأوضح "رئيس الجهاز" أن البروتوكول يساهم فى التوجه العام لتحسين ترتيب الدولة عالميا في مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات، مضيفا أن الشركة المصرية للاتصالات ستقوم بأعمال مد خطوط شبكات الفيبر لإحلال جميع الخطوط النحاسية لخطوط فيبر FTTH.

وقال الغيطى إن العميل سيصل إلى سرعات إنترنت غير مسبوقة فى مجالات الانترنت وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن أعمال الحفر ستتم بأحدث المعدات بهدف الحفاظ على البنية التحتية لشبكة الطرق والمرافق العامة والخاصة، نظرا لعدم وجود مخلفات حفر كثيفة يعوق سير المركبات وسيحافظ ذلك على السهولة المرورية بشوارع المدينة.

وكشف الغيطى أن مد الكابلات سيقوم على مرحلتين، مرحلة أولى وتشمل شرق المدينة، والمرحلة الثانية وتشمل غرب المدينة حيث ستشهد 2020 استكمال باقى قطاعات المدينة وذلك فى إطار خطة التطوير والتى ستحقق مردودا إيجابيا لسكان المدينة.

الغيطى: توقيع بروتوكول بين جهاز مدينة الشروق والمصرية للاتصالات الغيطى: توقيع بروتوكول بين جهاز مدينة الشروق والمصرية للاتصالات الغيطى: توقيع بروتوكول بين جهاز مدينة الشروق والمصرية للاتصالات الغيطى: توقيع بروتوكول بين جهاز مدينة الشروق والمصرية للاتصالات

06/09/2019 10:25 am

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

308

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

18879

عدد الزيارات

190609