directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

تم نفي الخبر من قسم الشروق العثور على قدم آدمية يثير الذعر في الشروق

تلقت شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي بالعثور على قدم آدمية في أحد شوارع مدينة الشروق.

على الفور انتقل ضباط المباحث، وبالفحص تبين العثور على قدم آدمية ملفوف جزء منها بـ«شاش»، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

 

وأضافت التحريات، أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان العثور عليها، تمهيدًا لتفريغها لمعرفة الشخص الذي ألقى بها في مكان العثور عليها.

 

وكشف مصدر أمني، عن أنه من المرجح أن تكون القدم الآدمية خاصة بعملية بتر لشخص مريض، لكنها تُعامل معاملة الجثة في إجراءات دفنها، حيث يتم إبلاغ النيابة العامة للحصول على تصريح دفن، ثم يتم تغسيلها وتكفينها والذهاب إلى المقابر لدفنها، ومن الممكن أن يكون صاحبها قد فضّل أن يختصر كل تلك الخطوات بإلقائها في الشارع.

 

وأكد المصدر، أن الاحتمال الثاني والضعيف يتمثل في أن يكون العثور علي تلك القدم الآدمية خلفها شبهه جنائية، مثل عمليه قتل وتقطيع للجثة، وأن الجاني قام بإلقائها في عدة أماكن متفرقة لتضليل رجال المباحث.

 

من جهة أخرى، يعمل فريق البحث بفحص كل بلاغات التغيب في محافظة القاهرة، إلى أن يتم الانتهاء من تفريغ كاميرات المراقبة وفحصها، في محاولة للوصول للشخص الذي ألقى هذه القدم.

 

وأشار المصدر إلى أنه جار استدعاء المُبلغ عن تلك القدم الآدمية لسماع أقواله، وسماع أقوال عدد من شهود الواقعة. 

03/02/2021 01:38 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

404

عدد الأخبار

434

عدد الوظائف

467

المبوبــــــة

13

عدد زوار اليوم

43559

عدد الزيارات

15853