directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

تفاصيل العثور على 50 حمار مدبوح بمزرعة بمدينة الشروق

 

كشفت شيرين علي زكي، مفتشة الطب البيطري بالجيزة ، عن تفاصيل ضبطية 600 كيلو لحوم حمير، حيث ألقت شرطة العمرانية القبض على متهم يستقل سيارة حديثة الطراز حاملة لهذه الكمية من اللحوم .

وتابعت شيرين: "كانت بداية المعلومة عن طريق شخص معروف باسم أحمد حمير يعلن على شبكات التواصل الاجتماعي عن توفر لحوم حمير لمربيي الكلاب".

وقام أحد سائقي مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مدير إدارة التفتيش بالاتصال بالمتهم أحمد علي ، وإيهامه أنه صاحب مزرعة كلاب ويود شراء لحوم حمير وتم الاتفاق على اللقاء ورصد السيارة لمدة أربع ساعات حتى تم إلقاء القبض على سائقها والراكب المتهم أعلى الدائري .

وتابعت: "بمناقشة الراكب وهو المتهم أحمد علي أقر أنه يتعامل مع مزرعة للحمير في مدينة الشروق عند البوابة الأولى أمام كارفور ويتم بيع الأربع أرباع اللحوم تباع أرباع أمامية وخلفية تم تقطيعها بمهارة على يد جزار محترف بمبلغ 100 جنيه ، وأن السيارة التي يستقلها ملك لصديقه المتعاقد مع شركة أوبر وأنه يعطيه 200 جنيه عن كل نقلة لحوم". 

في حين أقر سائق السيارة أنه رأى أعداد ضخمة من السيارات تنقل لحوم حمير من مدينة الشروق من مزرعة للحمير هناك ، وتم تحرير المحضر اللازم والقاء القبض على المتهم .

وتم منذ قليل إلقاء القبض على صاحب مزرعة الحمير حيث قام ضباط مباحث وزارة التموين بمداهمة المزرعة والعثور على 50 حمار مذبوح فألقت القبض على صاحب المزرعة والعاملين بها والتحفظ على المزرعة.

28/12/2016 02:54 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

305

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

1465

عدد الزيارات

29317