directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

تسليم 39 عمارة سكن مصر وجارٍ تنفيذ 696 شقة في JANNA بـ الشروق

أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مدينة الشروق هى إحدى مدن الجيل الثانى، التى تتولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تنفيذها داخل إقليم محافظة القاهرة.

وأوضح «الجزار» أن قطاع الإسكان بمدينة الشروق شهد خلال 2021 الانتهاء من تسليم 39 عمارة بمحور الإسكان المتوسط نموذج «سكن مصر»، وجارٍ استكمال تنفيذ 66 عمارة سكنية، بنسب إنجاز متقدمة، وتنفيذ أعمال المرافق وتنسيق الموقع بالمشروع، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ ٢٩ عمارة، بإجمالى ٦٩٦ وحدة بنموذج (JANNA).

وقال المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إن قطاع الخدمات شمل الانتهاء من تنفيذ مركز الشباب بمنطقة النوادى وتسليمه، ومدرسة النيل الدولية بمركز المدينة 1، ومول تجارى بمركز المدينة 2، كما تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى وأعمال البناء، وجارٍ تنفيذ التشطيبات لحضانتين، وطرح مدرسة ثانوية وعددٍ من المشروعات الخدمية الأخرى لتلبية احتياجات سكان المدينة، وجارٍ صدور أوامر الإسناد لبدء التنفيذ.

 

وأضاف أن قطاع الطرق شمل الانتهاء من صيانة ورفع كفاءة الطرق بمناطق إسكان الشباب 100م2، وإسكان الشباب 63م2- 70م2، والمنطقة الثامنة عمارات، والحى الخامس، وتنفيذ الطرق بمشروع سكن مصر، كما تم إسناد أعمال رفع كفاءة الطرق بالمناطق من الأولى إلى السادسة عمارات، وجارٍ البدء فى التنفيذ، مشيرًا إلى أن قطاع الكهرباء شمل إطلاق التيار فى موزع التوسعة بمحطة المحولات الرئيسية بالمدينة لاستيعاب الأحمال المستقبلية، بجانب تنفيذ عدة أعمال للكهرباء بالمشروعات السكنية والخدمية والمحاور والطرق بالمدينة.

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من شبكات المياه والصرف بمشروع سكن مصر، وتشغيل محطة رفع الصرف الصحى رقم 3، كما تم طرح أعمال الاتزان الهيدروليكى بشرق وغرب المدينة.

 

11/01/2022 01:39 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

436

عدد الأخبار

456

عدد الوظائف

487

المبوبــــــة

15

عدد زوار اليوم

21396

عدد الزيارات

86817