directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

بداية من مدينة الشروق إنطلاق أكبر جرافيتي في العالم من مصر 7 سبتمبر

يطلق محمود الدماسي مبادرة أكبر رسمة جرافيتى في العالم يوم 7 سبتمبر المقبل بطول 6 كم لتحطيم الرقم القياسي العالمى للدخول لموسوعة جينيس بمشاركة 150 فنان جرافيتي.

وأكد "الدماسى" أن المبادرة سيشارك بها أكثر من فريق متخصص في رسم الجرافيتي من شتى أنحاء مصر بالإضافة إلى رسامين من كافة دول العالم أبرزهم "تونس، المغرب، الإمارات، السعودية، لبنان، سوريا، الأردن، فلسطين، بلجيكا، هولندا، زيمباوي"، مؤكدا أن الحدث سوف تتبناه أسوار مدينة الطواحين الهولندية التي تقع على البوابة الأولى لمدينة الشروق من طريق مصر - الإسماعيلية.

وأضاف "الدماسي" أنه أرسل دعوة رسمية لموسوعة جينيس وتم التنسيق معهم على رفع مساحات الرسم وجارٍ استكمال باقي الإجراءات، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تقام عروض فنية من أكثر من 15 فرقة للموسيقى الحية يوميا لفرق شهيرة مثل "واي كرو وصوت الشارع وشوية فن ودي جي رامي بلازن" بشكل مجاني بالإضافة إلى العروض الترفيهية النهارية لرفع الروح لدى الرسامين والمساعدين والهواه المتطوعين للمشاركة في إنجاز هذا الرقم القياسي الجديد.

وتابع "الدماسى" بأن الشركة الراعية للحدث ستعلن عن رحلة 7 أيام لخمسة أفراد لهولاندا كجائزة من نصيب أحسن خمس رسومات بناء على تقييم اللجنه الفنية للمشروع لزيارة متحف فان جوخ.

19/08/2016 05:21 pm

جرافيتي, مدينة, الشروق,

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

308

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

44248

عدد الزيارات

26757