directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

بالمستندات..جهاز الشروق يسحب الشقق المؤجرة للعمال..والمخالفة للنشاط


صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز مدينة الشروق.. أنه تم سحب وانذار(362) وحدة سكنية كمرحلة أولى مؤجرة للعمال.. وغلق وتشميع الوحدات التى غيرت النشاط من سكنى إلى تجارى وإدارى، وجارى حصر باقى الوحدات المخالفة طبقاً للقانون والتعاقد التى خصصت من أجله.

 

وقال رئيس الجهاز، فى تصريحات خاصة. أنه يوجد بند فى العقد صريح يمنع ملاك تلك الوحدات الأصلين، من إستخدام تلك الوحدات إلا لغرض "السكن الأسرى" فقط لاغير.. وهو ما لا ينطبق على سكن العمال الذى يهدف إلى الربح والتجارة، بجانب عدم تحويل الوحدة إلى تجارى أو إدارى.

وأضاف الشربينى، أنه تم إرسال (200) إنذار لأصحاب الوحدات السكنية التى تم تأجيرها للعمال لتوفيق أوضعهم برجوع الشئ لأصله.. وطرد تلك العمالة من الشقة أو سحب الشقة فوراً بعد عمل محضر وأثبات حالة الوحدة كما هى عليها من وجود عمال بداخلها، وتسبب إزعاج لسكان المدينة الأصليين"المالكين"، خصوصاً بعد الفترة الاخيرة التى شاهدتها المدينة من أحداث غير لائقه تضر بالسكان و سمعة المدينة وجارى أرسال (100) إنذار أخر لباقى الوحدات المؤجره للعمال.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم  تنفيذ (82) قرار غلق وتشميع للوحدات السكنية المخالفة من نشاط سكنى لأنشطة تجارية و إدارية بالحى الثانى.. وجارى حالياً أعمال الحصر لباقى الوحدات المخالفة بالمدينة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعا الشربينى، أهالى المدينة بأنه فى حالة وجود أى حالة تأجير وحدة سكنية لغير الغرض المخصص لها.. على المتضرر من الجيران إرسال شكوى برقم الشقة والعمارة وأسم الحى والمجاورة لجهاز المدينة.. وسوف يتم حصر لكل الوحدات المخالفة.. واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة للسحب.
 

05/07/2018 03:09 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

306

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

6623

عدد الزيارات

50954