directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

العمليات الخاصة تلقي القبض على قتلة فريدة بالعريش

 

أكدت مصادر أمنية موثوقة، بمديرية أمن القاهرة ووزارة الداخلية، أن ضباط الأمن العام مدعومين بعناصر من الأمن الوطني، تمكنوا من ضبط المتهمين بقتل الطفلة فريدة بمنطقة الشروق.

وأوضحت المصادر أن فريقا من الأمن العام والوطني طارد أفراد العصابة المسلحة بالعريش بعد هروبهم عبر الطريق الإقليمي والظهير الصحراوي لمنطقة العبور، ثم التسلل إلى سيناء.

واتخذ وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار إجراءات صارمة بالمنطقة على خلفية الحادث، وأطاح برئيس المباحث والمأمور، ودفع مدير أمن القاهرة بارتكازات أمنية وعربات مصفحة.

وأشارت المصادر، إلى أن تحريات الأمن العام أوضحت أن المتهمين الأربعة هربوا إلى العريش، وتم التوصل إلى مكانهم، بعد جمع معلومات عنهم من قبل فريق الأمن الوطني، وداهمت العمليات الخاصة أماكن اختبائهم و خط سير الجناة،

حيث أكدت المصادر، أن المتهمين هربوا إلى منطقة العبور، وخططوا في اليوم التالي لاختطاف رجل أعمال، وساوموا ذويه على دفع مبلغ مليون جنيه، وهربوا به عبر الطريق الإقليمي إلى منطقة جبلية، وهناك تمت عملية تسليم المبلغ المتفق عليه، وإطلاق سراح الضحية، ثم لاذوا بالفرار إلى جبال سيناء .

وشكل وزير الداخلية فريق أمني موسع ترأسه اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، واللواء محمود شعراوي مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني، واللواء خالد عبالعال مساعد الوزير لأمن القاهرة؛ لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناة، بمشاركة اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، والعميد محمد عبد الله مفتش مباحث الشروق، والعميد محمود عامر مفتش الأمن العام بالقاهرة والجيزة، والعميد أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، واللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث بالقليوبية، واللواء حسام فوزي مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

أغنية إهداء للشهيدة فريدة
04/12/2016 07:14 pm

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

377

عدد الأخبار

307

عدد الوظائف

483

المبوبــــــة

6

عدد زوار اليوم

46345

عدد الزيارات

207008