directory
whatsapp

الرئيسية الأخبار

افتتاح منافذ لبيع اللحوم والدواجن والأسماك في مدينة الشروق

أعلن جهاز مدينة الشروق عن الافتتاح التجريبي لمنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك، في إطار تشغيل السوق الحضرى بالمدينة تحت اسم (منافذ الخير).

 

وقال المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، في بيان، الخميس، إن التشطيبات تمت بمشاركة المجتمع المدنى حيث تضمنت الأقسام المنفذه على مساحة (1200م2) على (18) منفذ بيع مجهز بما يلزم من مصادر (كهرباء – مياه) ووصلات الصرف الصحى بأفضل مواد التشطيب المستخدمه بالأسواق شامله أماكن انتظار السيارات وبهدف التمكن من النظافه على الوجه الأمثل وحتى لا يتضرر أي من رواد المنافذ.

 

واكد الجهاز أن الأقسام ستكون إضافه مهمه لتجربة السوق الحضرى لتحقيقها الموازنه السعريه للسلع المختلفه المقدمه للمواطنين علاوةً على توفير المزيد من فرص العمل لأبناء مدينة الشروق.

 

ويأتى تنفيذ السوق بهدف اتاحه فرص عمل وايجاد البديل الدائم للباعه الجائلين من خلال توفير مكان بديل مناسب لهم وإتاحته بمقابل رمزى عن طريق القرعة العلنية بين المتقدمين.

 

كما يجري التنبيه على العارضين بتقديم أسعار مخفضة للسلع وفى حالة رفع الأسعار يتم الإستبعاد وذلك بهدف تحقيق الغرض من إقامة تلك المنافذ ورفع العبء عن سكان مدينة الشروق.

20/11/2020 02:12 pm

منافذ, لحوم, دواجن, اسماك, مدينة, الشروق,

التعليقات:

دخول فيس بوك

عدد أماكن الدليل

380

عدد الأخبار

382

عدد الوظائف

457

المبوبــــــة

11

عدد زوار اليوم

38307

عدد الزيارات

10679